نائب محافظ المنيا عن مسار العائلة المقدسة: دير جبل الطير يزوره 1.5 مليون زائر سنويًا

الخميس، 04 مارس 2021 12:17 ص
نائب محافظ المنيا عن مسار العائلة المقدسة: دير جبل الطير يزوره 1.5 مليون زائر سنويًا مسار العائلة المقدسة - أرشيفية
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، إن استقبال سفير الاتحاد الأوروبي من أجل افتتاح مشروعات ضمن مسار العائلة المقدسة الذي يشمل 25 نقطة في مصر، سيعمل على الترويح السياحى للمسار.

وأضاف «أبو زيد» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «التاسعة» المذاع على شاشة القناة الأولى والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن مسار العائلة المقدسة في المنيا يوجد فيه دار السيدة العذراء مريم، وتم تطوير وترميم الكنيسة، مشيرا إلى أن زيارة سفير من الاتحاد الأوروبي تأتي ضمن الإطار الترويجي لمسار العائلة المقدسة.

وأشار نائب المحافظ إلى أن الترويج للمسار سيتم بعد الانتهاء من تطوير كل الأماكن المقدسة، لافتا إلى دير جبل الطير يزوره 1.5 مليون زائر سنويا، مضيفا أن جهود الترويج ستكون شاملة، وتحديدا في بورصة برلين السياحية لمصر بالتنسيق مع شركات سياحية دولية.

وتابع «أبو زيد» بقوله: «المنيا تتطلع لوضعها على الخريطة السياحية المصرية، ونحن كإدارة محلية نتولى إعداد النقاط، ونجهز لترويج الأفلام الترويجية للعرض في المؤتمرات الدولية، فمصر تمتلك أقدم حضارة في التاريخ، وسنعمل على استخدام المقومات السياحية من أجل زيادة الدخل القومي».

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة