محمد الشناوى بعد حصد الأهلى البرونزية: احنا من غير الجمهور ولا حاجة

الخميس، 11 فبراير 2021 07:32 م
محمد الشناوى بعد حصد الأهلى البرونزية: احنا من غير الجمهور ولا حاجة محمد الشناوى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ،اليوم، الخميس في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

ووجه الشناوى الشكر لجمهور القلعة الحمراء الذى ساندهم في قطر منذ انطلاق بطولة كأس العالم للأندية  قائلا:" نحن من غير الجمهور لا شيء تواعدت مع زملائى على الفوز على بالميراس وتحقيق الميدالية البرونزية من أجل إسعاد الجماهير".

تابع الشناوى:" كل لاعبي الأهلى كبار، وأدوا ما عليهم في الملعب وبذلوا قصارى جهدهم وأشكرهم على الثقة الكبيرة لقد سطرنا تاريخ لأنفسنا وإن شاء نبنى على القادم والأهلى كبير وجماهيره عظيمة ونحمد الله على الفوز".

توج فريق  الاهلي  بالميديالة البرونزية  بكأس العالم للأندية المقامة حالياُ بالدوحة بعدما فاز على بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية .

دخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، يضم ، كلاً من :  محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر ابراهيم، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

فيما لعب بطل البرازيل المباراة بتشكيل ، يضم ، كلاً من : ويفرتون وماركوس روخا، لوان، جوستافو جوميز، ماتياس فينيا وفيلبي ميلو، زي رافائيل، جابرييل مينينو، رفائيل فيجا ولويز أدريانو، روني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة