مقتل إمام وخطيب بالأوقاف طعنه شقيقه بسبب خلافات الميراث فى سوهاج

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:44 م
مقتل إمام وخطيب بالأوقاف طعنه شقيقه بسبب خلافات الميراث فى سوهاج جثه - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى قبل قليل إمام وخطيب بالأوقاف يقيم بناحية قرية الجلالية دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، مصرعه على يد شقيقه الذى قام بطعنه عدة طعنات نافذة بالظهر والجنب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء مساعد الفرقة للشرق يفيد بوفاة أمام وخطيب بالأوقاف عقب قيام شقيقه بطعنه من الخلف والجنب وذلك بناحية قرية الجلالية دائرة مركز دار السلام.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، قيام "ب. ن . م" بطعن شقيقه "ع . ن . م" باستخدام سلاح أبيض من الخلف، ما أصابه بطعنات نافذة بالجنب والظهر وبعدها فارق الحياة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن السبب وراء ارتكاب الواقعة خلافات على الميراث.

وعلى جانب آخر، أكد شهود العيان أن المتهم مدمن لمخدر الشابو، وتم حجزه للعلاج من أثاره داخل إحدى المصحات الخاصة بعلاج الإدمان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة