تفوق كاسح لبرشلونة على إشبيلية فى كأس إسبانيا قبل مواجهتى نصف النهائي

الجمعة، 05 فبراير 2021 08:39 م
تفوق كاسح لبرشلونة على إشبيلية فى كأس إسبانيا قبل مواجهتى نصف النهائي برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق برشلونة فى مواجهاته المباشرة أمام إشبيلية على مستوى كأس ملك إسبانيا، وذلك قبل مواجهتى نصف النهائي المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021، بعدما أوقعت القرعة التى أجريت ظهر اليوم الجمعة الفريقين وجها لوجه.

وتأهل برشلونة بصعوبة لدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على مضيفه فريق غرناطة بنتيجة 5 – 3، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما تخطى فريق إشبيلية نظيره فريق ألميريا من الدرجة الثانية بهدف وحيد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفري الكتالونى حقق الفوز فى 19 مباراة أمام الفريق الأندلسي من أصل 28 مباراة جمعت الفريقين على مستوى كأس إسبانيا، مقابل 4 فوز لأشبيلية وحسم التعادل 5 مواجهات أخرى.

أضافت الصحيفة أن برشلونة نجح فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية فى المباراة النهائية خلال عامى 2016  و 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريقين تقابلا أخر مرة فى كأس ملك إسبانيا فى ربع نهائي موسم 2018 – 2019، وخسر البارسا لقاء الذهاب 2 – 0، قبل أن يكتسح فى لقاء الإياب بنتيجة 6 – 1.

وتقام مواجهة الذهاب بين برشلونة ضد إشبيلية يوم 10 فبراير بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" على أن تقام مباراة الإياب 3 مارس بملعب "كامب نو".

جدير بالذكر أن برشلونة يعد النادى الأكثر تتويجا بلقب كأس ملك إسبانيا عبر تاريخه برصيد 29 لقبا، ثم أتلتيك بيلباو 22 لقبا وريال مدريد 19 لقبا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة