الهضبة عنده حكاية.. صور عمرو دياب مع إنجى كيوان جننت السوشيال ميديا

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 07:08 م
الهضبة عنده حكاية.. صور عمرو دياب مع إنجى كيوان جننت السوشيال ميديا الهضبة عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من 37 عاما قضاها عمرو دياب على قمة المجد الفنى لذا ليس غريبا تهافت الجمهور على أخباره خاصة كل ما يتعلق بحياته العاطفية لذا لا تتوقف الشائعات حوله.

مؤخرا ظهر الهضبة فى صورة له وهو يحتضن إحدى الفتيات ويحملها فى صورة أخرى ما دعا الجمهور للتساؤل هل القادم كليب أم إعلان أم قصة حب جديدة؟.

ومن قبل آثارت صورته مع الفنانة إيمى سالم الكثير من الجدل وتساءل البعض عن وجود علاقة عاطفية بينهما لكن إيمى أوضحت أنها واحدة من عشاقه، وأشارت إلى أنها تعرفه منذ عام 2007 ومن الطبيعى امتلاك عدد كبير من الصور معه.

جاءت صورة سليفى أخرى فى دبى جمعت دياب بعارضة أزياء من لاتفيا تدعى كارولينا زوبكوفا وزادت التكهنات بعد نشر الشاعر خالد تاج الدين الصورة عبر حسابه قائلا "حلوة البدايةلتعلق الفتاة على أحاديث الجمهور: "أعلم أنه جذاب لكن أنا فتاة متزوجة"، كما  انتشرت صورة عمرو دياب مع عارضة الأزياء إنجى كيوان.

لكن مصدر مقرب من الهضبة قال إن الصور التى انتشرت بصحبة عارضة الأزياء انجى كيوان كانت ضمن أوديشن لإعلان بينها وبين الهضبة وأوضح أن الأوديشن عبارة عن بطلة تحلم بمقابلة الهضبة والتصوير معه فى قصة رومانسية ليتحقق حلمها على أرض الواقع وهو ما تم تجسيده فى مجموعة من الصور انتشرت على السوشيال ميديا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة