لجنة إدارة أزمة كورونا بالوادى الجديد تعلن إصابة 35 حالة بالفيروس ووفاة حالتين

الجمعة، 29 يناير 2021 09:51 م
لجنة إدارة أزمة كورونا بالوادى الجديد تعلن إصابة 35 حالة بالفيروس ووفاة حالتين اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة أزمة فيروس كورونا بمحافظة الوادى الجديد، المشكلة بقرار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد برئاسة نائب المحافظ، في بيان رسمى، لها اليوم الجمعة، عن رصد 35 حالة إصابة إيجابية بفيروس كورونا، ليصل العدد الاجمالى للمصابين 191 حالة إيجابية تعافى منهم 84 حالة، كما أعلنت اللجنة عن وفاة حالتين بالفيروس، ليصل إجمالى عدد الوفيات منذ بداية شهر يناير 12 حالة وفاة.  

وأعلنت مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، عن بدء تطعيم الأطقم الطبية بأقسام العزل بمستشفيات المحافظة بلقاح فيروس كورونا، وفقاً لمنظومة التطعيم التي أقرتها وزارة الصحة.

وحدذرت المحافظة، من إقامة الأفراح وسرادقات العزاء بالقاعات المغلقة، حيث سيتم التعامل الحاسم مع المخالفين وفقاً للإجراءات القانونية، كما شددت على الالتزام بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة بالأماكن العامة والمغلقة، حيث يتم تطبيق الغرامات المالية الفورية والعقوبات، التي نص عليها القانون بهذا الشأن والتي تصل للإحالة للنيابة.

وناشت محافظ الوادى الجديد، المواطنين تحمل المسئولية المجتمعية ومساندة جهود المحافظة وعدم الضغط علي المنظومة الصحية، والالتزام بالإجراءات الإحترازية، والتوجه لأقرب مستشفي فور ظهور أي من الأعراض، مؤكدا على استكمال إجراءات التعقيم والتطهير بالمصالح الحكومية، وأماكن تقديم الخدمات بكافة المراكز.

1
البيان الرابع للجنة ادارة ازمة كورونا بالوادى الجديد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة