أحمد حسن: جالطة سراى بداية جيدة لـ مصطفى محمد واللغة لن تكون عائقا

الجمعة، 29 يناير 2021 12:58 ص
أحمد حسن: جالطة سراى بداية جيدة لـ مصطفى محمد واللغة لن تكون عائقا مصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد حسن، نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن انتقال مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك إلى فريق جالطة سراى التركى هى خطوة جيدة، ولكن عليه أن يتخذها كبداية للوصول إلى دوريات أقوى، وقال الصقر فى تصريحات عبر برنامج "مساء أون تايم" مع الإعلامى مدحت شلبي: "جالطة سراى فريق كبير ولديه شعبية كبيرة جداً وحقق بطولة أوروبا، وبالتالى هى خطوة جيدة وأتمنى أن تكون خطوة لمصطفى محمد وتكون البداية بالنسبة إليه لينتقل لأندية أفضل فى أوروبا".

وعن صعوبة اللغة التركية قال الصقر: "كرة القدم لا تعترف باللغة واللغة التركية صعبة وقعدت فترة طويلة وأتحدث التركية بنسبة 80%، وكل التوفيق لمصطفى والمبلغ الذى تمت به الصفقة مبلغ جيد، وطالما أنهم دفعوا هذا المبلغ فى اللاعب فهذا معناه أنهم يتابعونه عن قرب ويعلمون قيمة إمكانياته".

واختتم: "مدرب جالطة سراى (تنك)، ولكنه مدرب كبير، والجماهير فى تركيا تعشق الكرة أضعاف الجماهير المصرية، وبشكتاش وجالطة سراى هما الأكثر شعبية".

ووافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمى على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لفريق جالطة سراى التركى لمدة سنة ونصف تبدأ من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022 .

جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب فى الاحتراف وحرصا من إدارة النادى على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبى.

ويتضمن العقد حصول نادى الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدا وفى حالة رغبة النادى شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادى الزمالك على ذلك يدفع النادى التركى 4 ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند فى وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021.

وأعربت اللجنة المكلفة بإدارة النادى عن أمنياتها بأن يكون اللاعب خير سفير لنادى الزمالك والكرة المصرية فى الملاعب الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة