أول فيديو لإحدى ضحايا حادث المنصورية.. ووالدها يطالب بتشديد الرقابة على الطرق الفرعية

الخميس، 28 يناير 2021 12:35 م
أول فيديو لإحدى ضحايا حادث المنصورية.. ووالدها يطالب بتشديد الرقابة على الطرق الفرعية ضحية حادث المنصورية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت عدسة اليوم السابع بإحدى ضحايا حادث تصادم بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص، بطريق المنصورية فى الجيزة، والذى أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 9 أخريات فى حالة حرجة.
 
 
وقالت غادة إحدى ضحايا حادث تصادم بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص، بطريق المنصورية فى الجيزة، إنهم كانوا في طريقهم للعمل في إحدى مزارع البرتقال وفجأة حدث التصادم ولم تشعر بشىء إلا عندما فاقت بعد الحادث فوجدت نفسها ملقاه على الأرض وبجوراها عدد من الفتيات، ثم جاءت سيارة الإسعاف وقامت بنقلهم إلى المستشفى .
 
واستطردت غادة حديثها قائلة إنها كانت فى أول يوم عمل لها فى تلك المزرعة، وأنها لا تعرف معظم الفتيات معها فى الحادث سوى فتاة واحدة هى التى دعتها للعمل معهم.
 
من جانبه، قال السيد بدوى، والد الضحية، أن أكبر فتاة فى الحادث تبلغ 17 سنة ومعظمهم خرجوا لمساعدة أهليهم سواء فى المعيشة أو تجهيز الزواج، ومنهم أيتام.
 
واستطرد والد الضحية قائلا إن الطيبب فى المستشفى أخبره أن نسبة الوعى فى المخ لدى إحدى الضحايا بلغت 8%، وشدد بضرورة تشديد الرقابة على الطرق الفرعية.
 
وفى السياق ذاته صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها، فى حادث تصادم بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص، بطريق المنصورية في الجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية لـ9 أخريات، أصيبوا في الحادث.
وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبدأت التحقيق مع سائق السيارة النقل. وكشفت التحقيقات، أن غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المنصورية، انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى محل الواقعة، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص تستقلها فتيات، في طريقهن للعمل بإحدى المزارع، ما أسفر عن مصرع فتاة، وإصابة 9 أخريات.
 
تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المنصورية، انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى محل الواقعة، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص تستقلها عدد من الفتيات، في طريقهن للعمل بإحدى المزارع، مما أسفر عن مصرع فتاة، وإصابة 9 أخريات.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائق السيارة النقل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة