جوارديولا: هزيمة وست بروميتش أمام مان سيتي بخماسية درس وقد يحدث لنا

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:05 ص
جوارديولا: هزيمة وست بروميتش أمام مان سيتي بخماسية درس وقد يحدث لنا جوارديولا يعلق على مباراة مان سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، عن مباراة فريقه التي أقيمت مساء الثلاثاء ضد وست بروميتش، والتي انتهت بخماسية نظيفة لصالحه في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب "هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" موسم 2020/2021.

وقال بيب جوارديولا عقب مباراة مان سيتي مباشرة: "إنه درس جيد بالنسبة لنا، سنتحدث عنها في الأيام القادمة لأن ما حدث لوست بروميتش قد يحدث لنا".

وأضاف بيب جوارديولا: "كشخص؟ جوندوجان استثنائي، أنا أعرف والداه لهذا أنا أعرف السبب خلف ذلك. نحن جيران".

وتابع بيب جوارديولا عن جوندوجان: "استثنائي، لاعب متميز حقاً، البعض ينتظر منك تسجيل الأهداف لتحصل على إشادة، لكنه لاعب رائع".

وأوضح: "جوندوجان عندما يلعب بالقرب من الصندوق فإنه يتواجد دائمًا في اللحظة المناسبة، وعندما تصله الكرة فإنه يتحلّى بالهدوء ليتخذ القرار الصحيح".

وأشار بيب جوارديولا: "سنحصل على إجازة يوما أو يومين ثم سنعود لنستعد لمباراة شيفيلد، هذه الطريقة الوحيدة التي أعرفها كمدرب، يجب أن نفكر في شيفيلد فقط".

بهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، بينما يحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

مباراة وست بروميتش الـ33 في مسيرة مانشستر سيتي التي يسجل فيها خمسة أهداف وأكثر خلال مباراة واحدة تحت قيادة بيب جوارديولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة