منتخب اليد يرتدى الزى الأحمر أمام سلوفينيا الليلة فى المونديال

الأحد، 24 يناير 2021 12:54 م
منتخب اليد يرتدى الزى الأحمر أمام سلوفينيا الليلة فى المونديال منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نور أبو زيد، إدارى منتخب مصر الأول لكرة اليد، عن ارتداء لاعبى الفراعنة الزى الأحمر أمام سلوفينيا فى إطار ختام مواجهات المجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021" والتى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى.

ويشمل برنامج المنتخب الوطنى اليوم محاضرة بالفيديو فى الواحدة إلا ثلث ظهرا، قبل تناول الغداء فى الواحدة والنصف على أن يعقدون جلسة مشروبات قبل التوجه إلى صالة استاد القاهرة .

ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط، فى ظل الفوز فى أول وثانى مباراة بالدور الرئيسى على الإتحاد الروسى و بيلا روسيا، وفى حال فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدان معا، بينما إذا تعادلت مصر وفازت السويد تصعد مصر ثانى المجموعة.

ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كلا من، تسيلى 35 / 29 و مقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا و مقدونيا، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من، الجزائر مع سويسرا و البرتغال مع فرنسا و أيسلندا مع النروج، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 و حتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من، المغرب مع تشيلى و كوريا الجنوبية مع النمسا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة