الأرصاد تحذر عبر تليفزيون اليوم السابع: موجة طقس غير مستقرة من الأربعاء

الجمعة، 22 يناير 2021 12:18 م
الأرصاد تحذر عبر تليفزيون اليوم السابع: موجة طقس غير مستقرة من الأربعاء تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد انخفاض واضح وملحوظ في درجات الحرارة، حيث بدأ الشعور بالبرودة بشكل واضح، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس، أن درجات الحرارة تنخفض بشكل أكبر في بعض المناطق مثل المدن الجديدة، ومدن شمال الصعيد ومدن وسط سيناء مثل كاترين حيث تسجل صفر مئوية، نظرا للطبيعة الجغرافية لكاترين لأنها منطقة جبلية وتنخفض فيها الصغرى حتى صفر مئوية.

أما عن الشبورة المائية، فقد قالت أنها فى الصباح الباكر تكون خفيفة لا تؤثر على الحركة والسفر على الطرق، ومنذ اليوم وحتى الثلاثاء المقبل لا توجد فرص لسقوط أمطار على معظم المناطق.

وأشارت وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، إلى أنه بدءا من يوم الأربعاء ستكون هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس، وسقوط الأمطار، مع انخفاض في درجات الحرارة  وأمطار، ونشاط فى الرياح، واضطراب في حركة الملاحة البحرية، مؤكدة أن هيئة الأرصاد ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بحالة الطقس، حين تتضح الخرائط بشكل أكثر، حتى تتخذ كافة الجهات المعنية في الدولة احتياطاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة