بائع الميداليات بعد نشر قصته باليوم السابع: وزير الرياضة قدم لى فرصة عمل ومسكن

الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:25 م
بائع الميداليات بعد نشر قصته باليوم السابع: وزير الرياضة قدم لى فرصة عمل ومسكن الكابتن عصام عبد الناصف - بطل الجمهورية
الغربية _ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الكابتن عصام عبد الناصف، بطل الجمهورية، في ألعاب القوة للمعاقين، عن فرحته عقب لقائه اليوم بوزير الشباب والرياضة، مقدم الشكر لــ"اليوم السابع"، على ما قدمه من مسانده من أجل نشر قصته.

وأضاف الكابتن عصام، في بث مباشر، لــ"اليوم السابع"، أن الوزير وفر له فرصة عمل بمركز شباب القرية التي أقيم فيها ووفر له مساعدات وسكن عن طريق المحافظة بعد التواصل مع المحافظ، ولكن حتى الآن لم يقم المحافظ بالتواصل معه أو الاتصال به .

وأشار كابتن عصام، أن مكتب الوزير اتصل به وكانت مفأجاة أن الوزير ينتظرنى في تمام الساعة التاسعة والنصف وأنا ما كنتش مصدق والوزير كان بسيط معى في الحديث، وقلت له أنا أحتاج سكن لى ولأطفالى ومحتاج فرصة عمل، فأستجاب فورى والوزير كان زعلان جدا جدا أننى بعت الميدليات التي حصلت عليها من أجل أولادى.

وأكد عصام، أن حتى هذه اللحظة لم يتواصل أى أحد من المحافظة سواء المحافظ أو مكتبه ولكن الذى تواصل معه فقط هو وزير الشباب والرياضة، ولم يتم استضافتى بالمحافظة حتى الأن.

وفى نهاية حديثة قال عصام، "شكرا لوزير الشباب الرياضة الذى أعاد الأمل لى في الحياة من جديد الوزير قالى لى وأنا أتحدث معه تكلم على راحتك وأنا بشكر كل الناس التي وقفت جنبى وساعدتنى في أزمتى".

وقال أحد أهالى قرية الكابتن عصام والذين قاموا بعمل مبادرة من أجل الكابتن عصام إن الوزير ما فعله شيء فوق الوصف، وأن المقابلة مع الوزير بمكتبه كانت طيبة جدا وكان استقبالا حافلا وتم الاستماع لمشكلة الكابتن عصام، والوزير وعد أنه سوف يقدم كل الدعم ووعد الوزير بتوفير فرصة عمل وتم توفيرها بالفعل مقابل 1000 جنيه وتم توقيع العقد بالفعل، وقرر الوزير مخاطبة نادى طنطا لرفع مكأفاة الكابتن عصام لــ1000 جنيه، وقرر  الوزير أيضا خلال المقابلة دعم الكابتن عصام وعمل معاش استثنائى من صندوق الرياضة ونحن أهالى القرية نشكر الوزير ونشكر اليوم السابع الذى أهتم بالقضية وأبرزها وكان صوت قوى جدا لحل المشكلة.

يذكر أن مأساة حقيقية يعيشها الكابتن عصام عبد الناصف ابن قرية كفر ديما التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظه الغربية، بعدما ضاق به الحال وأصبح مهدد بالطرد من غرفة يعيش فيها هو وأسرته، لعدم قدرته على دفع الإيجار، الأمر الذى دفعه لبيع عفش منزله والميداليات التى حققها لكى يتمكن من توفير احتياجات أسرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة