أول لقاء مع أسرة طفل فرشوط المختطف بقنا بعد تحريره.. الجناة طلبوا فدية 100 ألف دولار لإطلاق سراحه.. الطفل: قالولى عايزين نروح بيت عمك وخطفونى.. وأسرته: أحد الجيران بين المتهمين والشرطة أعادته فى 7 ساعات

الثلاثاء، 05 يناير 2021 05:55 م
أول لقاء مع أسرة طفل فرشوط المختطف بقنا بعد تحريره.. الجناة طلبوا فدية 100 ألف دولار لإطلاق سراحه.. الطفل: قالولى عايزين نروح بيت عمك وخطفونى.. وأسرته: أحد الجيران بين المتهمين والشرطة أعادته فى 7 ساعات أسرة طفل فرشوط المختطف بقنا
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يعرف أهل الطفل عبد العاطى مختار، ابن عزبة هارون بفرشوط شمالى محافظة قنا، أنهم مع موعد لحبس الأنفاس بعد تلقيهم خطف نجلهم من أمام المنزل أثناء اللعب مع أطفال القرية لتبدأ رحلة البحث عنه من قبل مباحث مديرية أمن قنا وتوصلوا إلى خاطفيه بعد ساعات.

أسرة-طفل-فرشوط-المختطف-بقنا-(1)

 

وكشف تحريات المباحث بعد ضبط المتهمين أن الهدف من وراء خطف الطفل طلب فدية من أهله قدرها 100 ألف دولار مقابل إطلاق سراحه ليتم التواصل مع شقيق الطفل وتستمر المفاوضات التى كانت أولى الخطوات لصيدهم بشباك الداخلية ويتوصلون إلى الخاطفين.

 

كشف الطفل عبد العاطى مختار تفاصيل واقعة اختطافه، قائلا إنه كان يلعب مع الأطفال فى الشارع وتفاجأ بسيارة حمراء اللون طلب مستقليها توصيلهم إلى منزل أحد أقاربه وكان برفقته طفل آخر أطلقوا سراحه بعد معرفة اسمه وأنه لا علاقة له بالعائلة، لتستمر السيارة الملاكى فى السير دون توقف عند منزل عمه ويبدأ الطفل فى البكاء.

أسرة-طفل-فرشوط-المختطف-بقنا-(2)

 

وتابع الطفل، أنهم أعطوه قرص مخدر واصطحابه إلى أحد الشقق السكنية وإطعامه شيبسى وفول سودانى وبعد ساعات أطلق سراحه من قبل قوات الشرطة والتحقيق معهم فى قسم شرطة فرشوط وعودة إلى المنزل.

 

وقال هاشم عبد العاطي، عم الطفل المختطف، إن بداية الواقعة حدثت بعد تردد سيارة حمراء اللون على شارع القرية لفحص المكان وتمكنوا من خطف الطفل الذى كان بصحبة أطفال آخرين فى القرية وأبلغوا أسرته عما حدث، لافتا إلى أنه كان فى القاهرة أثناء خطف نجل شقيقه وطلب منهم تحرير محضر فى مركز الشرطة والتحرك إلى هناك.

أسرة-طفل-فرشوط-المختطف-بقنا-(3)

 

وأوضح هاشم، أن بعد اختطاف عبد العاطى وتخديره والذهاب به إلى أحد الشقق تواصلوا مع شقيقه لطلب فدية قدرها مائة ألف دولار وعدم إبلاغ الشرطة بما حدث، وفى هذه الأثناء تواصلت المباحث مع شقيق الطفل ووسعت من انتشارها وفحص كاميرات مداخل القرية ومخارجها التى حددت هوية السيارة ومكان الخاطفين.

وقدم هاشم عبد العاطي، الشكر لرجال الداخلية الذين استطاعوا التوصل إلى الجناة فى ساعات وتحرير الطفل من أياديهم دون أذى.

أسرة-طفل-فرشوط-المختطف-بقنا-(4)

وأشار أحمد مختار شقيق الطفل، إلى أنه تلقى رسالة من المختطفين يخبره بما حصل وطلب فدية مقابل إطلاق سراح شقيقه، ليتواصل بعدها مع والده الذى يعمل فى الخارج، الذى أكد له أنه لا توجد خلافات بينه وبين أشخاص من قبل.

وتابع أحمد، أن الخاطفين طلبوا منه عدم إبلاغ الشرطة لكنه قام بالتواصل مع مباحث مركز فرشوط التى تعقبت هواتف المتهمين وتوصلت إلى مكانهم والقبض عليهم وتحرير شقيقه الأصغر.

وأكد شقيق الطفل، أن المتهمين الذين كانا يستقلان السيارة عددهم 2 بحسب رواية شقيقه وعند القبض عليهما كان عددهم 3 ومن بينهم أحد الجيران الذى يتم التحقيق معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة