إدارة مانشستر سيتي تعرض على جوارديولا ضم ميسي أو 3 صفقات فى الصيف

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 11:11 ص
إدارة مانشستر سيتي تعرض على جوارديولا ضم ميسي أو 3 صفقات فى الصيف ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، مقترحاً جديدا للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزين، فيما يخص صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الصيف المقبل.

وتترقب إدارة مانشستر سيتي قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، حول مستقبله مع الفريق الكتالوني، حيث ينتهى تعاقده في يونيو المقبل.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد طالب الإدارة السابقة لفريق برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بالرحيل الصيف الماضى، لعدم شعوره بالراحة النفسية وفشل الإدارة في وضع مشروع مستقبلي، بالإضافة على الهزيمة التاريخية التي تلقاها ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحرك مانشستر سيتي لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضى، من أجل لم شمله مع مدربه السابق بيب جوارديولا، وتم تقديم عرض خرافي لكن تم التوقف عن المفاوضات بعد تراجع اللاعب عن قراره والبقاء حتى نهاية عقده.

وحسبما نشر برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، إن مسئولى مانشستر سيتي، قدموا إقتراحاً إلى بيب جوارديولا بشان صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث عرضوا على المدرب الإسباني ضم البرغوث أو 3 صفقات أخري لدعم السيتزين.

وكانت تقارير ترددت، حول مفاضلة ليونيل ميسي بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان من أجل الإنضمام إلى أحدهما الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادى برشلونة، وعد الجماهير بقدرته على إقناع ميسي بالبقاء وتجديد عقده، من أجل الإحتفاظ بقيمته التاريخية مع الفريق الكتالوني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة