حملة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط فى شوارع فاقوس بالشرقية.. صور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:45 ص
حملة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط فى شوارع فاقوس بالشرقية.. صور الشيشة المضبوطة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة على المقاهى لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالتنسيق مع نائب رئيس المركز لشئون المدينة ومسئولى قسم الإشغالات بالمجلس، حيث تم المرور على 3 مقاهى بالمدينة بشوارع (فاقوس البلد - شلتوت - سعد زغلول) لحظر تقديم الشيشة للمترددين، وتمت مصادرة 18 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها، كما تابعت الحملة التزام المحال العامة بالإجراءات الاحترازية والوقائية بالإضافة لرفع الإشغالات من شوارع المدينة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المقاهى للتأكد من التزام أصحابها بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، فتم التحفظ على 3 شيش وحجارة بمقهى بطريق دويدة التابعة للوحدة المحلية بالطيبة.

وتم التحفظ على 16 شيشة من 3 مقاهى مخالفة فى (بردين - صفيطة - طحلة) بنطاق الوحدة المحلية ببردين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولتحقيق الانضباط ورفع الاشغالات بنطاق حى أول الزقازيق، شنت رئاسة الحى بالاشتراك مع شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاة بالمحطة وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطة وشارع مولد النبى والحلقة وكوبرى أبو عميره وشارع فاروق وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة لرفع الإشغالات من شوارع (بورسعيد - جمال عبد الناصر - حى الزهور - سعد زغلول - الزعبلاوى)، كما توجهت الحمله لغلق ورشة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة، ما تتسبب فى إزعاج للأهالى وتم التنبيه على اصحاب المحال والورش بالالتزام بمواعيد الغلق المحددة.

وقد شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين، فضلاً عن المرور على المقاهى والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

unnamed (1)
إزالة الاشغالات بالشرقية

 

unnamed (2)
حملة لازالة الاشغالات
unnamed (4)
جانب من حملات إزالة الإشغالات
 
unnamed (5)
حملة إزالة الإشغالات
 
unnamed (6)
الشيشة المضبوطة
unnamed
المضبوطات داخل المقهى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة