ميسي يرد على تهنئة بيليه: من الرائع أن تأتي الإشادة منك

الأحد، 20 ديسمبر 2020 07:31 م
ميسي يرد على تهنئة بيليه: من الرائع أن تأتي الإشادة منك ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على تهنئة الأسطورة البرازيلي بيليه له، بعدما عادل رقمه التاريخى كأكثر لاعب أحرز أهدافًا مع نادٍ واحدٍ عبر التاريخ، وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أحرز الهدف الـ643 بقميص البارسا فى كل المسابقات، ليعادل رقم البرازيلى بيليه، الذى كان ينفرد بلقب أكثر لاعب يسجل لنادٍ واحد فى التاريخ مع سانتوس البرازيلي بنفس الرصيد من الأهداف.

وقال ميسي من خلال منشور له على موقع "فيس بوك": "شكرًا جزيلاً على رسالتك المحبة بيليه، كان من الرائع حقًا أن ترى ما تعنيه هذه الكلمات قادمًا من شخص رائع مثلك، أرسل لك عناق كبير !!".

منشور ميسي
منشور ميسي

وعقب إحراز ميسي هدفه فى شباك فالنسيا أمس، السبت، نشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو يرصد الأرقام التى أحرزها ميسى خلال مسيرته الكروية حتى وصل إلى معادلة الأسطورة بيليه، ليتوقف الفيديو فى نهايته بصورتين للأسطورتين ميسى وبيليه، وكتب حساب الفريق الكتالونى فى تعليقه على الفيديو، "منذ وقت ليس ببعيد، كانت بعض السجلات تعتبر غير قابلة للمس.. حتى جاء ليونيل ميسى".

من جهته وجه الأسطورة بيليه رسالة إلى تهنئة ميسي عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مغردًا، "عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير مسارك.. مثلك، أعرف ما هو ارتداء نفس القميص بنفس الحب كل يوم.. مثلك، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي نشعر فيه بالنادي".

وواصل: "تهانينا على سجلك التاريخي يا ميسي، ولكن قبل كل شيء، تهانينا على مسيرتك الجميلة في نادي برشلونة، قصص مثل قصصنا عن حب نفس النادي لفترة طويلة، للأسف نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، انا معجب بك كثيرا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة