إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أمام مارينا العلمين

الخميس، 10 ديسمبر 2020 08:04 م
إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أمام مارينا العلمين إسعاف - أرشيفية
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مستشفى العلمين النموذجى، 6 مصابين إثر حادث تصادم سيارتين أمام مارينا 3 على طريق الخدمات.

أسفر الحادث عن إصابة مبارك جالى سلطان "23 سنة" من العلمين يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالركبه اليمنى وجروح متعددة بالوجه وسحجات متفرقة بالجسم، وفرج عبدالرحيم عبدالرازق 23 سنة من رأس الحكمة يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وأكرم شوقى محمد 51 سنة من الحمام يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية والقطنية والفخذ الأيمن واشتباه نزيف داخلي بالبطن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووائل صابر عبدالرحمن 36 سنة من الحمام يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كما أصيبت هدى شبل عبدالجواد 40 سنة من الحمام تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفخذ الأيسر وكدمة شديدة بالصدر وسحجات متفرقه بالجسم، وإيمان شبل عبدالجواد 29 سنة من الحمام، تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالقدم اليمنى واشتباه كسر بالفقرات العنقية وجرح بالرأس حوالى 4 سم وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم عمل الإسعافات وتقديم العلاج للمصابين وجار استكمال الإجراءات الطبية والعلاجية للمصابين. وتحرر المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة للتحقيق واتخاذ اللازم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة