الأرصاد تتوقع انخفاض الحرارة غدا وانعدام فرص سقوط الأمطار على القاهرة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 09:27 ص
الأرصاد تتوقع انخفاض الحرارة غدا وانعدام فرص سقوط الأمطار على القاهرة الطقس - ارشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بٌعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بدء تحسن الأحوال الجوية يصاحبه انخفاض في الحرارة بمعدل 3 درجات لتعود لمعدلاتها الطبيعية وتسجل 23 درجة، مع هدوء الرياح واستمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية فقط وتنعدم على القاهرة.

وقالت مدير مركز الاستشعار عن بٌعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة للتليفزيون المصري، إن البلاد تتعرض اليوم لطقس متقلب وأمطار خفيفة على بعض المناطق وتستمر حتى ظهر اليوم، مع نشاط للرياح ورمال مثارة على مناطق مختلفة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وطقس دافئ على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة مثيرة للرمال والأتربة أحيانا، وطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من القاهرة البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة