أيمن يونس: أشرف بن شرقي باقي فى الزمالك.. ورفض أمير عادل الاختبار وراء عدم ضمه

الأحد، 06 ديسمبر 2020 11:31 م
أيمن يونس: أشرف بن شرقي باقي فى الزمالك.. ورفض أمير عادل الاختبار وراء عدم ضمه أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك عن السبب وراء رفض إدارة الزمالك إتمام التعاقد مع أمير عادل اللاعب المصضري من أصل دنماركي والذي قام بالتوقيع علي انضمامه للزمالك منذ أيام لمدة 3 مواسم.

وقال أيمن يونس في مداخلة هاتفية مع برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك : اللاعب رفض الخضوع لاختبار في الملعب في الزمالك، وهو ما جعل البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق يرفض إتمام التعافقد معه ، واشترط خوضه التدريبات للوقوف علي مستواه الطبيعي خاصة أن هناك بعض الأنباء التي ترددت عن عدم جاهزيته الفنية والبدنية، وأضاف يونس ان اللاعب ووكيله رفضا الخضوع للاختبار ليتم الغاء التعاقد معه.

فيما قال أيمن يونس أن المغربي أشرف بن شرقي لعاب الزمالك مستمر في الزمالك ولا يرغب في الرحيل عن النادي مثلما انتشرت الشائعات مؤخرا.

من ناحية اخري أكد مهند عون وكيل اعمال التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك ، انه تم عقد عدة جلسات مع ايمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك ، اتفق خلالها الطرفان علي تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مهند عون في مداخلة هاتفية مع برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك : تم عقد جلستين مع ايمن يونس وتم الاتفاق علي النواحي المالية ، وسيتم تجديد التعاقد رسميا خلال أسبوعين ، ونفي مهند عون الانباء التي انتشرت مؤخرا عن رفض فرجاني ساسي التجديد للزمالك بعد تغيير إدارة النادي وإدارة الكرة ، قائلا : اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ، مشددا علي ان علاقة فرجاني ساسي بجمهور الزمالك علي أفضل ما يرام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة