مصادرة 24 شيشة من مقاهى مخالفة فى حملات تفتيشية بالزقازيق وفاقوس بالشرقية

الأحد، 06 ديسمبر 2020 03:17 م
مصادرة 24 شيشة من مقاهى مخالفة فى حملات تفتيشية بالزقازيق وفاقوس بالشرقية الشيش التى تم مصادرتها
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استمرار حملات المرور الميدانى لضبط الكافيهات والمقاهى المخالفة للإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الجميع .

كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتكثيف الحملات التفتيشية بالمرور الميدانى على المقاهى والكافيتريات للتأكد من الالتزام بنسبة التشغيل 25٪ والتباعد بين الترابيزات ومنع تقديم الشيشة والألعاب داخل المقاهى والالتزام لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع نائب رئيس المركز وقسم الإشغالات وإدارتي المتابعة الميدانية والحملة الميكانيكية بالمجلس بحملة لضبط المقاهى المخالفة بنطاق المركز تقدم الشيشة للمترددين، وأسفرت الحملة عن المرور على 4 مقاهى بقرية تل حوين وتم ضبط مقهى مخالف ومصادرة 5 شيش منه كما تم المرور على 3 مقاهى بقرية بنايوس وتم ضبط مقهى مخالف ومصادرة 2 شيشة وذلك بإجمالى عدد 7 شيش من المقاهى المخالفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع نائب رئيس المركز لشئون المدينة بحملة لمتابعة التزام أصحاب المقاهى بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة كورونا فتم المرور على 13 مقهى وكافتريات بنطاق الوحدة المحلية بكفر شاويش وتم مصادرة عدد 17 شيشة من مقهى مخالف واحد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة.

وأكد محافظ الشرقية استمرار الأجهزة التنفيذية والأمنية فى شن الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيهات والمقاهى للتأكد من التزامهم بالإجراءات الاحترازية وضبط المخالفين وتطبيق القانون على الجميع.

الشيش المضبوطة
الشيش المضبوطة

 

الشيش
الشيش

 

جانب من الحملة على المقاهى
جانب من الحملة على المقاهى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة