إبراهيموفيتش خارج قائمة ميلان فى مواجهة سامبدوريا

الأحد، 06 ديسمبر 2020 11:18 ص
إبراهيموفيتش خارج قائمة ميلان فى مواجهة سامبدوريا ابراهيموفيتش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى، مدرب ميلان الإيطالى، قائمة اللاعبين المستدعين لمواجهة سامبدوريا  المحدد لها العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وضمت القائمة 23 لاعب.

وجاءت قائمة ميلان لمواجهة سامبدوريا تضم كلا من: "الفريدو دوناروما – جيانلويجى دوناروما – تاتارسانو – كالابريا – كونتى – دالوت – دوراتى – جابيا – هيرنانديز – كالولو – روماجنولى – كالهانوجلو – كاستيليخو – دياز – هاوج – كيسسي – كرونيتش – ميونيتش – سايليمايكيرس – تونالى – كولومبو – مالدينى – ريبيتش".

ويغيب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش عن قائمة ميلان لمواجهة سامبدوريا، على اثر الإصابة العضلية التى ضربته خلال مباراة نابولى التي انتهت بفوز الروسونيرى بنتيجة 3-1، في الجولة الثامنة من الكالتشيو.

ويدخل الروسونيرى مواجهة الليلة وهو يغرد منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2020-2021 برصيد 23 نقطة، فيما يأتي سامبدوريا في المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل تعزيز صدارته للدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في أخر جولتين أمام نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم ضد فيورنتينا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

قايمة ميلان
قايمة ميلان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة