أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بفيروس كورونا على الهواء.. وتمزح: بعد كدة هلبس ماسك أبو غرزة ضيقة.. وتعلق على طلب لميس الحديدى باستضافتها: مش عايزاكى انتى عايزة جوزك.. وتؤكد: راجعة الأسبوع اللى جاى وانتظروا مفاجآت

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 11:03 م
أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بفيروس كورونا على الهواء.. وتمزح: بعد كدة هلبس ماسك أبو غرزة ضيقة.. وتعلق على طلب لميس الحديدى باستضافتها: مش عايزاكى انتى عايزة جوزك.. وتؤكد: راجعة الأسبوع اللى جاى وانتظروا مفاجآت أبلة فاهيتا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أبلة فاهيتا إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الأخيرة، وأنها اكتشفت أن الماسكات "الشيفون والتل" تساعد على مرور الفيروس، وأن الماسكات التى تساعد على الحماية من الفيروس هي الماسكات "أم غرزة ضيقة".

وأضاف أبلة فاهيتا، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الثلاثاء، على برنامج كلمة أخيرة، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية  ON E، أنها ترى الفنانة كندة علوش "ضرتها"، موضحة أنه شهرين أو ثلاثة وستبدأ في الأحضان والبوس من جديد.

 

وكشفت أبلة فاهيتا تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها شعرت بصداع ثم كشفت عند الدكتورة هالة الصيدلانية التي تعد جارة لها، لتكتشف إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت أبلة فاهيتا، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، أن المسحة كانت عبارة عن جهاد يدخلوه في الأنف، معلقة "حاجة مقرفة خالص"، متابعة: "صدرى بيقفل عليا كل شوية ويفك شوية، ولكن الآن أصبح بحالة جيدة".

وتابعت أبلة فاهيتا: "اتصابت بكورونا بسبب الحسد"، وردت أبلة فاهيتا على طلب الإعلامية لميس الحديدى بأن تستضيفها في برنامجها قائلة: "أنا مش عايزاكى إنتى أنا عايزة جوزك"، لترد لميس الحديدى: "ملكيش دعوة بجوزى".

وعلقت أبلة فاهيتا على إصابتها بفيروس كورونا ساخرة بقولها: "بعد كدة هلبس ماسك أبو غرزة ضيقة". وأضافت أبلة فاهيتا، أنها أصيبت بالفيروس قبل أسبوعين وذهبت لعمل مسحة وثبتت إيجابيتها.

وقالت أبلة فاهيتا: "صدري زي الفل"، لتعلق الحديدي ساخرة: "إنتى جالك كورونا من الحسد، فين الخرزة الزرقاء اللي قولتلك عليها"؟، لترد الأبلة: "حطاها حوالين وسطى".

وتحدثت أبلة فاهيتا عن أبرز الحلقات التي قدمتها الفترة الماضية، وقالت: "أحمد فهمي شربات، وشرنوبي زي القمر، ولولا (ليلى علوي) قمر قمر".

وأضافت: "قاعدين في الحجر محبوسين بسبب كورونا، بس خلاص راجعة الأسبوع اللى جاى وهصور الحلقات وانتظروا مفاجآت، وعندى الحلقة اللي جاية كندة علوش وحسين فهمي، اللى بعد سعاد حسني هيقعد مع أبلة فاهيتا".

وتابعت الأبلة مازحة: "قدامي شهرين ثلاثة أحضن وأبوس من غير ما أخاف، بعد ما المسحة طلعت سلبي"، محذرةً "اللي بعد الخمسين عرضة جامد للفيروس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة