مصادرة شيش من مقاهى مخالفة بالزقازيق وأبو حماد فى الشرقية.. صور

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:28 م
مصادرة شيش من مقاهى مخالفة بالزقازيق وأبو حماد فى الشرقية.. صور مقهى مخالف بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد مخاطر فيروس كورونا، بالمحال التجارية والمقاهى، حيث أسفرت الحملة عن مصادرة 8 شيش بمقهى مخالف بحى المستشارين بنطاق مدينة الزقازيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع الإشغالات المخالفة وتم ضبط الكافتريات المخالفة ومصادرة 8 شيش بناحية الوحدة المحلية بالصوة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية فى شن الحملات الدورية على المحال والمقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور على المحال التجارية والمقاهى للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامة الواقية ومراعاة المسافات البينية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

جانب من الحملات (2)
جانب من الحملات

 

جانب من الحملات (1)
جانب من الحملات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة