إنترناسيونال يسقط أمام سانتوس ويفقد صدارة الدوري البرازيلي

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:46 ص
إنترناسيونال يسقط أمام سانتوس ويفقد صدارة الدوري البرازيلي سانتوس البرازيلى
كتب رامى عبد الحميد - وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق سانتوس، فى غياب تسعة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة بكوفيد-19، بهدفين دون رد على إنترناسيونال، ليفقد الأخير صدارة الدوري البرازيلي التى أصبحت فى أيدي أتلتيكو مينيرو بعد الفوز على كورينثيانز (2-1).

وفى مواجهة سانتوس وضيفه إنترناسيونال التى أقيمت أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري البرازيلي، أحرز هدفى اللقاء إيفوني جونيور (ق59) وكايو خورخي (ق68) ليمنحا الفوز لصاحب الأرض (2-0).

وبهذا الانتصار، رفع سانتوس رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد إنترناسيونال عند 36 نقطة هبط بها إلى الوصافة وفقد الصدارة لصالح أتلتيكو مينيرو الذي خرج من أرض كورينثاينز بالنقاط الثلاثة لهذه الجولة.

وأصبح رصيد مينيرو 38 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 25 نقطة في المرتبة الـ11.

وفى مباراة أخرى من نفس الجولة، تعادل فلامنجو على أرضه أمام أتلتيكو جويانيينسي بهدف لمثله ليصبح رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر.

أما ساو باولو فخرج بانتصار (3-2) من أرض فورتاليزا ورفع رصيده هو الآخر إلى 36 نقطة في المركز الثالث، لينضم لقائمة أقرب الملاحقين لمينيرو.

كما شهدت الجولة فوز جريميو على ضيفه سيارا بنتيجة (4-2) وبالميراس على أرضه أمام فلومينيينزي (2-0)، في حين سقط سبورت ريسيفي بهدفين نظيفين أمام ضيفه فاسكو دا جاما، وسقط جوياس على أرضه بهدف دون رد أمام أتلتيكو بارانيينسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة