حملات تفتيشية بمدينة القصير على المحال التجارية لتأكد من التراخيص الخاص بها

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:14 م
حملات تفتيشية بمدينة القصير على المحال التجارية لتأكد من التراخيص الخاص بها حملات التفتيش علي تراخيص المحال بالقصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت لجنة التفتيش والمتابعة، وقسم تراخيص المحلات والاشغالات بالوحدة المحلية بمدينة القصير، اليوم الثلاثاء، حملات مرورية علي المحال التجارية بالمدينة للتأكد من التراخيص الخاصة بها .

وقامت الحملات بالمرور على شارع السلام وجمال عبد الناصر، للكشف على صحة التراخيص والاشغالات التى أصدرتها الوحدة للمحلات بمزاولة الأنشطة، حيث أسفرت نتائج الحملة عن ضبط 9 محلات بدون رخصة وسحب 4 رخص منتهية.
 
من جانبه أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصي، على تكثيف الحملات التفتيشية على المحلات التجارية، للتأكيد على الالتزام بالاشتراطات و التراخيص الصادرة من الوحدة المحلية والإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنافذ.
 
من جانب آخر، وجه اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير بضرورة تكثيف العمل الميدانى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد اى مخالفات والتعامل معها على الفور وتطبيق قوانين الدولة ، مؤكدا على العمل بروح الفريق الواحد من أجل ظهور المدينة بمظهر يليق بتراثها وتاريخها العريق.
 
وقام الفنيين بقسم الكهرباء بالوحدة المحلية، اليوم، بإصلاح كابل تالف بأحد أعمدة الإنارة بشارع جمال عبدالناصر، وذلك لعودة تشغيل الإنارة مرة أخرى بالشارع واستكمالا للأعمال اليومية التى تستهدف جميع المناطق والشوارع الفرعية والرئيسية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة