13 لاعبا دوليا يغيبون عن برشلونة بعد استدعائهم لمنتخبات بلادهم

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:54 م
13 لاعبا دوليا يغيبون عن برشلونة بعد استدعائهم لمنتخبات بلادهم برشلونة
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، لخدمات 13 لاعبا دوليا خلال الأسبوعين المقبلين، بسبب فترة التوقف الدولي لاستدعائهم من قبل منتخبات بلادهم، حيث يستعد الفريق خلال هذه الفترة لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم 21 من الشهر الجاري.

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة اللاعبين المستدعين لمنتخبات بلادهم، حيث يستعد "التانجو" لمواجهتي باراجواي وبيرو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

بينما سيغيب سرجيو بوسكيتس وسرخيو روبرتو للانضمام لمنتخب إسبانيا، ولونجليه وجريزمان (فرنسا)، وسرجينيو دست وكونراد دي لا فوينتي (الولايات المتحدة)، وفرينكي دي يونج (هولندا)، وترينكاو (البرتغال) ومارتين برايثويت (الدنمارك)، وميراليم بيانيتش (البوسنة). كما سيغيب بيدري وإينياكي بينيا لانضمامهما لمنتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

وينضم هؤلاء إلى قائمة الدوليين المصابين وهم فيليبي كوتينيو، رونالد أراوخو، أنسو فاتي وصامويل أومتيتي، رغم أن كوتينيو وأراوخو قد يحصلان على الإذن الطبي قبل مواجهة الـ"روخيبلانكوس".

وبهذا سيحظى كومان بثمانية لاعبين من الفريق الأول: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، تير شتيجن، نيتو، جونيور فيربو، كارليس ألينيا، ريكي بويج وماتيو فرنانديس.

وشاركت هذه المجموعة في مران الفريق صباح اليوم بمنشآت جوان جامبر الرياضية وينتظر أن يواصلوا المران خلال اليومين القادمين، قبل الحصول على عطلة من الخميس وحتى الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة