صفقة تبادلية بين الإنتر والريال بطولة إيركسن وإيسكو

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 03:06 م
صفقة تبادلية بين الإنتر والريال بطولة إيركسن وإيسكو كريستيان ايركسن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى إنتر ميلان الإيطالى عدم الابقاء على كريستيان إيركسن لاعب وسط الفريق حيث بات خارج خطط أنطونيو كونتي مدرب الفريق واستمر تجاهل كونتي لإيركسن حيث لم يشركه فى المباراة الأخيرة أمام أتالانتا كما حدث يوم الثلاثاء أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وسيكون مستقبل لاعب توتنهام السابق بعيدًا بالفعل عن النيراتزوري فى الشتاء المقبل حيث يفكر الإنتر في عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد للتعاقد مع إيسكو فى الشتاء.

 
قالت صحيفة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية أنه من الممكن أن تحدث عملية التبادل بين الملكي والنيراتزوري حيث سيخضع إيسكو للمراقبة في الدوري الإيطالي، وبات إيسكو خارج خطط زيدان وهو أمر يرغب كونتي في استغلاله بينما راقب ريال مدريد إيركسن مرات عديدة قبل انتقاله للإنتر.
 
ومن ناحية أخري كشفت تقارير صحفية، عن غضب مسئولي فريق إنتر ميلان الإيطالى، من مسئولي الاتحاد البلجيكي بسبب استدعاء روميلو لوكاكو إلى منتخب الشياطين الحمر رغم إصابته، ويستعد المنتخب البلجيكي لمواجهة إنجلترا والدنمارك في الجولة الخامسة والسادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
ويحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف الدنمارك برصيد 7 نقاط.
 
وحسبما نشرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن حالة من الغضب تسيطر على مسئولي إنتر ميلان والجهاز الفني بقيادة أنطونيو كونتي، بعد إستدعاء روميلو لوكاكو إلى معسكر بلجيكا رغم إصابته وعدم إكتمال جاهزيته البدنية والفنية.
 
 
وأوضحت، أنه في حالة موافقة إنتر ميلان على إنضمام لوكاكو إلى معسكر بلجيكا، سيتم تركه لمعسكر مباراة إنجلترا، ثم العودة بعد ذلك قبل مباراة الدنمارك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة