إخلاء سكان عمارة بإيتاى البارود بالبحيرة بعد سقوط سقف ووفاة سيدة بسبب الأمطار

السبت، 07 نوفمبر 2020 10:45 م
إخلاء سكان عمارة بإيتاى البارود بالبحيرة بعد سقوط سقف ووفاة سيدة بسبب الأمطار جثة - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة إيتاي البارود  بالبحيرة سقوط جزء من سقف بلكونة عمارة تابعة لهيئة الأوقاف بشارع السوق وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وانتقلت على الفور قيادات الأجهزة الامنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض  كردون أمنى حول العقار لمنع اقتراب المواطنين.

من جانبه أكد محمد كجك رئيس مدينة إيتاى البارود إخلاء  العمارة التابعة لهيئة الأوقاف من ساكنيها عقب سقوط جزء من سقف شرفة بالطابق الأخير بسبب سقوط  الأمطار بغزارة حرصا على سلامة السكان، مضيفا أن هيئة الأوقاف ستقوم بتوفير أماكن بديلة للأسر المتضررة  فى العمارة  التى صدر لها قرار سابق بالترميم.

لقيت سيدة مصرعها صعقًا بالكهرباء إثر اقترابها من أحد أعمدة الإنارة  أثناء سقوط الأمطار بمركز بدر بالبحيرة وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة  إخطارا بالحادث من شرطة النجدة 

وبالفحص تبين وصول" آ.ع.ع" 50 سنة ومقيمة الى المستشفى المركزى بمركز بدر جثة هامدة نتيجة صعق كهربائي وتم نقل جثة السيدة المتوفية إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت  محافظة  البحيرة قد شهدت حالة من الطقس السيئ  وسقوط أمطار غزيرة على أغلب المدن والمراكز خاصة المناطق الساحلية وأدى سقوط الأمطار إلى توقف حركة الصيد بمركزى رشيد وادكو نظرا لارتفاع مستوى الامواج وكذلك توقف الحركة التجارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة