موسيمانى عن أفضل ذكرياته: الفوز على الزمالك بنهائى 2016.. فيديو

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 03:30 م
موسيمانى عن أفضل ذكرياته: الفوز على الزمالك بنهائى 2016.. فيديو موسيمانى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجنوب أفريقى بيستو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه كان يتمنى تدريب عدد من أساطير القلعة الحمراء، ومنهم محمود الخطيب "بيبو" وعماد متعب، مشيراً إلى أن أفضل ذكرى بالنسبة له عندما فاز ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2016 على حساب نادى الزمالك، مؤكدا أنها "أفضل ذكرى".

وأضاف موسيمانى، فى تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أنه أثناء وباء كورونا الوضع كان صعبا على الجميع، اللاعبون لأنهم يخسرون اللياقة البدنية والجميع يعانى ذهنيا، كان علينا التدريب بالداخل وهذا ليس طبيعيا وليس صحيحا فى كرة القدم، مشيرا إلى أن الأهم هو لعب كرة القدم بدون المشجعين شيء غريب جدا وليس جزءا من كرة القدم.

1
 

وكشف موسيمانى أن أصعب المباريات بالنسبة له قائلا، "أصعب مباريات لى هى دائما المباريات التى تكون خارج الديار، عندما تأتى للأهلى أو للزمالك أو عندما تذهب للوداد أو الترجى، هذه هى المباريات الصعبة بالنسبة لى، ومازيمبى أيضا، حيث تكون المباريات معه فى ملعبه صعبة.

وتابع موسيمانى، المباريات القارية تؤهلك لكاس العالم للأندية، ويبنون هويتك ويختبرون شخصية الفريق، لهذا السبب مباريات دورى أبطال إفريقيا هى المباريات الكبرى.

وأجاب موسيمانى، ردا على تساؤل أسطورة للنادى الأهلى تتمنى أن تدربه؟، قائلا، "متعب وكابتن بيبو".

2
 
من ناحية أخرى، يتسلم بيتسو موسيمانى تقريراً من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قبل مران الغد عن موقف المصابين فى الفريق ومدى استجابتهم للعلاج الذى يخضعون له خلال الفترة الماضية للتعافى من الإصابات المختلفة التى يُعانون منها، وتضم قائمة المصابين فى الأهلى أكثر من لاعب، وهم محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير ويعانى هذا الثنائى من إصابات طويلة ومعهم الثنائى حسين الشحات ورامى ربيعة الذى تبدو حظوظ مشاركته فى نهائى أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجارى أمام الزمالك قوية بعد إقتراب تماثله للشفاء.

فيما يعقد موسميانى جلسة مع جهازه المعاون السبت لوضع خطة الفريق وبرنامج التدريبات استعداداً لنهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجارى بحيث يبدأ الاهلى غداً التدريبات بعد راحة حصل عليها لمدة 6 أيام، ويبحث المدرب الجنوب أفريقى مع معاونيه خطة الأهلى للفترة المقبلة وخطة الحمل التدريبى للنهائى الافريقى بالتنسيق مع جهازه المعاون فى ظل تعرض أكثر من لاعب بالفريق للأصابة بجانب تواجد الدوليين مع منتخبات بلادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة