برشلونة يكتفى بجلسة استشفاء عقب الفوز على دينامو كييف

الخميس، 05 نوفمبر 2020 04:15 م
برشلونة يكتفى بجلسة استشفاء عقب الفوز على دينامو كييف برشلونة
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى فريق برشلونة الخميس مرانا استشفائيا في مدينة (جوان جامبر) الرياضية وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال بنتيجة (2-1).وشارك في المران استعدادا لمواجهة الدوري المقبلة أمام ريال بيتيس يوم السبت المقبل جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين، بينما أجرى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الثلاثاء تدريبات استشفائية.

وسيستأنف برشلونة تدريباته الجمعة في تمام الـ11:00 قبل أن يقدّم المدرب رونالد كومان المؤتمر الصحفي الرسمي في تمام الـ13:00.

وواصل فريق برشلونة الإسبانى انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وأحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف التقدم لصالح الفريق الكتالونى مبكرا فى الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء عن طريق ضربة جزاء ثم أضاف جيرارد بيكيه الثانى للبلوجرانا بالدقيقة 65 من عمر المباراة، قبل أن يقلص فيكتور تسيهانكوف الفارق بالهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وخاض برشلونة المباراة بالتشكيل التالى: تير شتيجن في حراسة المرمى – ديست – بيكيه - دي يونج - ألبا – بيانيتش - بوسكيتس – بيدري  - جريزمان - فاتي – ميسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة