الانتخابات الامريكية 2020 ..نائبة بايدن تعلن نتيجة اختبارها للكشف عن كورونا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 05:44 م
الانتخابات الامريكية 2020 ..نائبة بايدن تعلن نتيجة اختبارها للكشف عن كورونا كاملا هاريس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مساعدة كاملا هاريس لشبكة ABC، إن المرشحة لمنصب نائب الرئيس في فريق المرشح الديموقراطي جو بايدن خضعت لاختبار الكشف عن كورونا وجائت نتائجها سلبية للفيروس.

ووفقا لرويترز أقام مؤيدون لكمالا هاريس المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس الأمريكي صلوات بالقرب من قرية أسلافها في الهند قبل الانتخابات التي تُجرى في الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء، في حين تضرعت جماعة هندوسية إلى السماء لمباركة المرشح الجمهوري الرئيس دونالد ترامب.

ويصلي سكان منطقة بجنوب الهند ولد فيها جد هاريس لأمها من أجل الحزب الديمقراطي بسبب صلة القرابة

كما أجرت صحيفة "التيمبو" الكولومبية حوارا مع جو بايدن المرشح الديمقراطى فى الانتخابات الأمريكية التى بدأت اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر، والذى قال فيه ردا على ما يمكنه تقديمه لأمريكا اللاتينية حال فوزه "يجب أن نعيد ترسيخ موقفنا في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، الذي أهلكه الرئيس ترامب، فقد  أضعف ترامب مؤسساتنا الديمقراطية، وأهمل أو أرهب حلفاءنا الديمقراطيين، وعلاوة على ذلك، أساء بشدة معاملة السكان المهاجرين في الولايات المتحدة".

وأدلى أكثر من 100 مليون أمريكي بأصواتهم في جميع أنحاء البلاد قبل بدء الاقتراع اليوم، وفقًا لمسح لمسؤولي الانتخابات أجرته شبكة سي إن إن الأمريكية.

تمثل هذه الأصوات أكثر من 47% من الناخبين المسجلين على مستوى الدولة، وقد شهدت 21 ولاية وواشنطن العاصمة بالفعل أكثر من نصف ناخبيها المسجلين يدلون بأصواتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة