إيفانكا ترامب تصل واشنطن برفقة الرئيس الأمريكى يوم الانتخابات.. صورة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:25 ص
إيفانكا ترامب تصل واشنطن برفقة الرئيس الأمريكى يوم الانتخابات.. صورة ايفانكا وترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشارته، إلى العاصمة واشنطن دى سى، برفقة والدها، اليوم، وهو يوم الانتخابات، قادمين من ولاية ميشيجان، قائلة :"لا أحد يعمل بجد مثل رئيسنا، صوتوا لترامب لأربع سنوات أخرى".
 
ونشرت ايفانكا صورة مع والدها من داخل الطائرة عبر حسابها بتويتر، وعلقت :"وصلنا العاصمة واشنطن في الساعة 2:45 صباحًا في يوم الانتخابات مع دونالد ترامب، من التجمع الأخير لحملة 2020 في جراند رابيدز بولاية ميشيجان، لا أحد يعمل بجد أكثر من رئيسنا وترك كل شيء في الميدان! صوتوا للرئيس ترامب لمدة 4 سنوات أخرى!".
 
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

ايفانكا
ايفانكا

كانت إيفانكا ترامب قد قدمت والدها الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، فى فعالية انتخابية فى ميتشجان قبل يومين من الانتخابات الأمريكية فى 3 نوفمبر، حيث يعقد ترامب 5 فعاليات انتخابية اليوم. وقالت إيفانكا إنها احترمت والدها طوال حياتها، ولكن احترامها زاد له بعد أن تولى رئاسة الولايات المتحدة، لأنه كان رئيسا لكل الأمريكيين.

وقال الرئيس الأمريكى إنه يحب الحضور ولولا ذلك لما وقف حيث إن الجو باردا للغاية، مؤكدا أنه سيفوز بميتشجان مرة أخرى ويفوز برئاسة الولايات المتحدة لولاية ثانية.

وقال ترامب: "من يصدق إنه لم يعد يتبقى سوى يومين على الانتخابات"، داعيا الحضور أن يصوتوا من أجله، وهتفوا قائلين: "نحن نحبك.. و4 سنوات أخرى".

وأضاف ترامب أنه سيساعد الولاية مرة أخرى مثلما فعل من قبل، حيث جلب استثمارات جديدة فى قطاع صناعة السيارات مما خدم الشركات الأمريكية العاملة هناك، وتشتهر ميتشجان بشركات السيارات الكبرى.

ومزح الرئيس بشأن قلة وقت المقدمة التى تحدثت خلالها إيفانكا ترامب قائلا: "لقد منحتنى أقصر مقدمة قدمتها من قبل، والآن أعلم لماذا. شكرا عزيزتى، فعلتى جيدا نظرا للظروف"، فى إشارة إلى الجو البارد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة