محافظ الشرقية: المراكز التكنولوجية استقبلت 138 ألف و946 طلب تصالح حتى الآن

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 02:58 م
محافظ الشرقية: المراكز التكنولوجية استقبلت 138 ألف و946 طلب تصالح حتى الآن طلبات التصالح - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال الآلاف من المواطنين يتوافدون يومياً على المراكز التكنولوجية المتواجدة بنطاق محافظة الشرقية لسرعة تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم القانونية حيث إستقبلت المراكز التكنولوجية 138 ألف و946 طلب من المواطنين حتى 20 أكتوبر الجاري.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على إنتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائى وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقاً للقانون موجها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تقديم كافة التيسيرات على المواطنين لانهاء مصالحهم.

أوضح محافظ الشرقية أن قرارات الحكومة الأخيرة بتخفيض مقابل التصالح إلى 50 جنيه للمتر بالقرى و خصم 25% من قيمه التصالح عند السداد الفورى وكذلك تخفيض نسبه 35% داخل محافظة الشرقية لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح و للتيسير على المواطنين ومراعاة لظروفهم الإقتصادية والإجتماعية.

ثمن المحافظ الجهود التى يبذلها رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بمراكز التكنولوجيا و الوحدات المحليه القرويه فى التيسير على المواطنين وتشجيعهم على الإستمرار والتقدم بملفات التصالح فى مخالفات البناء العشوائي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة