رئيس الجزائر ليلة دخول المدارس: أتمنى النجاح فى تنظيم ناجع للوقاية من كورونا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:49 ص
رئيس الجزائر ليلة دخول المدارس: أتمنى النجاح فى تنظيم ناجع للوقاية من كورونا الرئيس الجزائرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، عن أمنياته أن يكون العام الدراسى الجديد موفقا لكل التلاميذ والطلاب، متمنيا للأسرة التربوية كل النجاح فى تنظيم ناجع للوقاية من وباء فيروس كورونا "كوفيد – 19".

وكتب تبون، عبر حسابه على تويتر: "دخول مدرسى موفق لكل بناتنا وأبنائنا إن شاء الله، متمنيا للأسرة التربوية كل النجاح فى تنظيم ناجع للوقاية من الوباء، مع التأكيد على مرافقة الدولة لكم بكل ما تتطلبه هذه الوقاية من إمكانيات.. وفقكم الله جميعا".

تبون
تبون

من ناحية أخرى، قال الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، إن مشروع التعديلات الدستورية الذى سيعرض على الشعب فى استفتاء عام يجرى فى الأول من نوفمبر المقبل يهدف الى ترسيخ القيم الحضارية للجزائر وتحقيق رسالة الشهداء وإرساء دولة العدل والقانون التى نادى بها الحراك الشعبى.

وقال تبون فى رسالته للمشاركين فى الأسبوع الوطنى للقرآن الكريم، التى تلاها نيابة عنه وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدى "إن قيمنا الحضارية مستنبطة من هدى القرآن الكريم ومعبرة عن الوفاء لرسالة الشهداء ولتاريخنا الوطنى".

وأشار إلى أن المبادرة التى تأسس بموجبها اليوم الوطنى للذاكرة والحرص على إطلاق قناة تلفزيونية تعنى بالتاريخ هو تأكيد على نهج وطنى لا يقبل الجدل فى المسار الصادق والعازم على المضى بالجزائر إلى الأهداف النبيلة التى ضحى من أجلها الشهداء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة