ناجي شهود: لا تعطوا أذنكم للمنظمات المأجورة.. والشعب يعرف قيمة جيشه جيدا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 09:51 م
ناجي شهود: لا تعطوا أذنكم للمنظمات المأجورة.. والشعب يعرف قيمة جيشه جيدا اللواء أركان حرب ناجي شهود
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أركان حرب ناجى شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن القائد الأعلى الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما تحدث عن الوعى خلال تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية بأنه السلاح الأقوى فى مواجهة التحديات التى تواجه الدولة المصرية كان حديث هام جدا لابد أخذه بعين الاعتبار.

وأضاف اللواء اركان حرب ناجى شهود، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الشعب لا يجب أن يعطى أذنه، لأى منظمة من المنظمات المأجورة، مؤكدا أن الشعب يعرف قيمة الجيش المصرى جيدا، حيث تكمن قوة القوات المسلحة لصالح المواطن المصرى والدولة المصرية. 

وتابع: أن اجناد الأرض تعنى كل فئة على أرض الدولة المصرية، هما الإعلاميين والفلاحين والمحامين وغيرهم وآخرهم الجندى المصري، مشيراً إلى أن الدولة المصرية لا تنسى شهدائها، معقبا: "مينفعش مصر تكون محتاجة اى نفس وإحنا بعدين فى بيتنا، وعشان لما اقابل ربنا أقوله يارب مصر اللى انت وصيت عليها انا كنت خدامها".

ومن جانب اخر،تحدث اللواء ناجى شهود مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا وأحد أبطال حرب أكتوبر عن دعم المجهود الحربى خلال لقائه ببرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، وقال اللواء ناجى شهود إن الجيش المصرى هو ذراع الشعب المصرى الذى ينفذ إرادته وننفذ أوامره وأن تبرع السيدات بالمجوهرات والمصوغات الذهبية جعلنا نؤمن أنه لابد أن تكون طلقة المدفع قاتلة.

وأضاف شهود، أن الأغانى فى وقت الحرب كانت شيء أكثر من رائع حتى الأغانى التى تم عملها بعد النكسة كنا نسمعها ليلا بالراديو الترانزيستور كان يرفع المعنويات لدى الشعب المصرى.

وأكد شهود، أن جميع التيارات السياسية فى هذه المرحلة من عمر مصر كانت خلف هدف واحد هو إعادة الأرض والعرض لم يكن يتحدث أحد بلسانه الجميع أصبح على قلب رجل واحد والإعداد لمرحلة المصير، وتابع"، عشت هذه المرحلة وكانت أى نغمة لأى مطرب تحرك وجدانى وكنا نبكى وعيوننا على الأرض وكنا عندما يأتينا ضباط جدد وبعد ان يتدربوا لمدة أسبوعين نجيب المراكب ونعدى القناة بيهم ونقعد 3 أو 4 ساعات الناحية الثانية وكنت أسميها لعبة اليويو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة