عودة ناينجولان وباستونى لتدريبات إنتر ميلان بعد تعافيهما من فيروس كورونا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 05:25 م
عودة ناينجولان وباستونى لتدريبات إنتر ميلان بعد تعافيهما من فيروس كورونا ناينجولان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ثنائى إنتر ميلان الإيطالى، البلجيكى رادجا ناينجولان واليساندرو باستونى إلى تدريبات النيراتزورى التى أقيمت اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبات الثنائى جاهزا للمشاركة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ غدا الأربعاء فى انطلاق دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، وكانت تقارير أمس الإثنين قد أشارت إلى تعافى الثنائى من فيروس كورونا المستجد، بعد أن أعلن إنتر ميلان إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا من بينهم باستونى، وناينجولان.

وحسبما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، أن الثنائى أليساندرو باستونى ورادجا ناينجولان، أجروا اختبارات طبية جديدة على فيروس كورونا، أثبتت سلامتهم من الوباء بعد أن جاءت نتيجتها سلبية.

تابع الموقع، أن باستونى وناينجولان جاهزان للمشاركة مع إنتر ميلان فى التدريبات، استعدادا للعودة إلى الملاعب من جديد.

من جانبه، أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الايطالي، أن فريقه سيحاول المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم العملاق الاسباني ريال مدريد، لكنه سخر من التقارير التي زعمت أن النيراتزوري أقوى فرق المجموعة، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراته أمام منافسه الآخر في المجموعة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المقررة غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي إيطاليا": "لا أعرف ما إذا كانوا يعتبروننا المرشحون بالفعل أم لا، نحن نتحدث عن بطل إسبانيا، فريق يضم 100 مليون يورو، سماع هذا يجعلني أبتسم".

وأضاف: "يجب أن تكون التقييمات جادة ومركزة لتجنب قول هراء، أشعر أننى أقترب فى السنوات القليلة الماضية من بين دور الـ16، وربع النهائى ونصف النهائى والنهائى، أشعر بهذا، حتى لو لم يكن يمثل مشكلة بالنسبة لى، يمكن أن أكون راضيا، لدى طريق جميل يجعلنى فخورا".

كما أشار كونتى إلى ان أليساندرو باستونى سيبدأ على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث قال: "سيبدأ على مقاعد البدلاء، لأنه يأتي من فترة تعافى ويستغرق وقتًا لاستعادة لياقته، يوم واحد لا يكفى، مارسيلو بروزوفيتش كان متعبًا أيضًا، وسنرى أيضًا ما إذا كان ستيفانو سينسي جاهزًا جسديًا، لا نريد المخاطرة بأى شىء".

Ekx71byXgAAMpHx
 

 

122177711_360550418706432_1448299104019021534_n
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة