أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس خارج حسابات ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا للإصابة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:43 م
راموس خارج حسابات ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا للإصابة راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن غياب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى مباراة شاختار دونتسك الأوكرانى، المقرر إقامتها غداً الأربعاء، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، على ملعب "ألفريدو دى ستيقانو". 

وكان سيرجيو راموس قد خرج بين شوطى مباراة ريال مدريد وقادش التى انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، بعدما تألم المدافع بعد تدخل من لوزانو مهاجم الفريق المنافس قبل نهاية الشوط الأول.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن سيرجيو راموس لن يتمكن من اللحاق بمباراة ريال مدريد ضد شاختار غدًا، بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية، رغم أن الإصابة التى تعرض لها عبارة عن كدمة بسيطة وفقًا لنتيجة الفحوصات التي خضع لها مؤخراً.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس لم يخوض التدريب الجماعى للملكى، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب استمرار شعوره بالآلام فى ركبته وهو ما يؤكد خروجه من حسابات زيدان للمباراة الأولى بدورى الأبطال، حيث لا يسعى المدرب الفرنسي المخاطرة به لعدم اكتمال شفائه.

فى الوقت نفسه يأمل سيرجيو راموس فى اللحاق بمواجهة برشلونة يوم السبت المقبل، فى الكلاسيكو الإسبانى الأول بالدورى على ملعب كامب نو.

وكانت آخر مرة لعب فيها ريال مدريد بدون راموس فى دورى الأبطال، كانت الهزيمة والإقصاء أمام مانشستر سيتى (2-1) فى أغسطس الماضى بدور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة