الرجاء يطير إلى القاهرة الأربعاء استعدادا لمواجهة الزمالك فى الإياب

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:54 م
الرجاء يطير إلى القاهرة الأربعاء استعدادا لمواجهة الزمالك فى الإياب الرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن بعثة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ستطير إلى القاهرة ظهر الأربعاء المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، وقال موقع "البطولة"، إن الفريق الأخضر سيتوجه إلى مصر عبر رحلة جوية خاصة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي، وسيكون قوام البعثة 50 فردا من لاعبين وجهاز فني ومجلس إدارة.

ويستعد الفريق الأخضر لمواجهة الزمالك غدا الأحد، فى التاسعة مساءً على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، فى ذهاب "المربع الذهبي" لدوري الأبطال، ومن المقرر أن يخضع اليوم فريق الرجاء لاختبارات كورونا جديدة قبل مباراة الغد.

ويعقد مساء اليوم الاجتماع الفنى لفريقى الزمالك والرجاء المغربى قبل 24 ساعة من لقائهما المرتقب غدا، الأحد، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامته باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن يقوم مراقب المباراة بإلقاء التعليمات الخاصة على مندوبى الناديين ومعرفة لون التيشيرت الذى سيرتديه الفريقين، وموعد الوصول للمباراة، كما سيقوم مراقب المباراة بالتشديد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية طبقا للبروتوكول الطبى الموضوع فى المغرب فى إطار التدابير الاحترازية التى يقوم بها العالم كله للوقاية من وباء كورونا.

فى الوقت نفسه سيقوم مراقب المباراة بالتأكيد على عدم مخالفة دكة الفريقين لأى قرار تحكيمى فى إطار سعى الجميع نحو خروج المباراة لبر الأمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة