لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية تعلن إجراء مواجهة بين ترامب وبايدن افتراضيا

الخميس، 08 أكتوبر 2020 02:23 م
لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية تعلن إجراء مواجهة بين ترامب وبايدن افتراضيا مناظرة ترامب وبايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية أن المناظرة القادمة بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطى جو بايدن ستكون عن بعد، لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين فى ظل وباء كورونا.

 

وأوضحت صحيفة "يو إس إيه توداى" أن المناظرة المقررة فى 15 أكتوبر، ستعقد فى شكل نقاش مفتوح. وسيدير المناظرة ستيف سكولى، المنتج التنفيذى بقناةC-Span وسيكون المشاركون فى المناظرة فى مدينة ميامى بولاية فلوريدا،  لكن كلا من ترامب وبايدن سيتواجدان فى أماكن بعيدة.

 

 وكان ترامب الذى أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضى قد قال إنه سيشارك فى المناظرة. وردا على سؤال حول سلامة المناظرة بعد تشخيص إصابة ترامب بكوفيد 19، إنه يعتقد أن الرئيس لا يزال مصابا، ولا ينبغى إجراء المناظرة.

 

وكان المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن قد حمل منافسه الجمهورى الرئيس دونالد ترامب مسئولية إصابته بفيروس كورونا بعد التقليل من أهمية التوجيهات الصحية، مشيرا إلى أنه لم يندهش من نتائج اختبارات ترامب الإيجابية وإصابته.

 

 وخلال حديثه فى فعالية انتخابية بولاية فلوريدا، قال بايدن إنه لم يندهش من معرفة نتائج اختبارات ترامب الإيجابية. وعن شعوره إزاء هذا الخبر قال بايدن: أى شخص يصاب بالفيروس بالقول بشكل أساسى إن الكمامات ليست مهمة، والتباعد الاجتماعى ليس مهما، اعتقد أنه مسئول عما يحدث له.

 

وأبدى بايدن سعادته بأن ترامب وزوجته ميلانيا فى طريقهما للتعافى، وقال إنه لم يكن قلقا بشأن صحته بعدما تشارك المنصة مع ترامب فى المناظرة الرئاسية الأسبوع الماضى، قبل أيام قليلة من الكشف عن الحالة الصحية للرئيس، لأنه كان حريصا على ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعى مع الآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة