منافس الأهلى.. الوداد مهدد بخسارة 3 نجوم فى جولة حسم الدورى المغربى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 04:30 م
منافس الأهلى.. الوداد مهدد بخسارة 3 نجوم فى جولة حسم الدورى المغربى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم، الأربعاء، أن نادى الوداد البيضاوى أصبح مهددا بفقدان مجهودات العديد من اللاعبين فى المواجهة الختامية بالموسم الجارى من الدوري المغربى أمام الفتح الرباطى، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الامير مولاي عبد الله، حيث ذكر موقع "le360" المغربى، أن الإيقاف يهدد 3 لاعبين في صفوف الوداد حال حصولهم على بطاقات صفراء فى لقاء اليوم أمام نادى سريع وادى زم بالجولة 29 من المسابقة.

أضاف الموقع أن ثلاثى الوداد يحيى جبران، وأيمن الحسونى، بالإضافة إلى اسماعيل الحداد، سيتعرض للإيقاف حال حصولهم على البطاقة الصفراء خلال مواجهة اليوم أمام الفتح الرباطى حيث يملك كل منهم 3 بطاقات حتى الآن.

ويحتل فريق الوداد البيضاوى المركز الثانى فى جدول ترتيب برصيد 53 نقطة على بعد نقطة واحدة من صاحب الصدارة الرجاء، بينما يحتل سريع وادي زم المرتبة الـ 11 برصيد 33 نقطة.

يذكر أن الرجاء سيواجه الزمالك، والوداد سيلاقى الأهلى منتصف الشهر الحالى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن إدارة نادى الوداد البيضاوى رصدت مكافآت مالية ضخمة للاعبى الفريق حال التتويج بلقب الدورى المغربي في الموسم الجارى 2019-2020.

وذكر موقع "le360" المغربى، أن إدارة الوداد قررت تخصيص منحة مالية ضخمة للاعبى الفريق الأحمر فى حال تتويجهم بلقب الدورى.

وأضاف الموقع أن سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد، يتمسك بآمال التتويج بلقب الدوري المغربي الذى توج به خلال الموسم الماضى، موضحا أنه رصد مكافأة بقيمة 100 ألف درهم مغربى مقابل تحقيق آمال الجماهير الودادية والظفر بدرع المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة