أيقونة التنس على تليفزيون اليوم السابع..أول لقاء مع فتاة مصر الذهبية ميار شريف

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 11:43 م
أيقونة التنس على تليفزيون اليوم السابع..أول لقاء مع فتاة مصر الذهبية ميار شريف جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة رياضية جديدة، عن البطلة ميار شريف والملقبة بـ "فتاة مصر الذهبية" وبطلة مصر في التنس والتى تتوالى في تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق الإنجازات التاريخية، يوماً بعد يوم ، لتحفر اسمها بالذهب فى عالم التنس، من إعداد رامى ناجى وتقديم رامى الحلوانى.

ميار شريف أصبحت أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصري تصل إلى الدور الرئيسي من بطولات التنس العظمي، بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

 

تعتبر ميار شريف أيقونة للتنس المصرى، بعد تحطيمها للارقام القياسية، إضافة إلى مشاركتها فى آخر نسختين من بطولة براج المفتوجة بالتشيك، بخلاف الميدالية الذهبية التى حققتها بمنافسات دورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بالمغرب نوفمبر الماضى.

 

ووصل رصيد ميار شريف من البطولات إلى ثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجى فى المنافسات الدولية للعبة التنس، ما زال أمامها الكثير لتحصد الكثير و المزيد من الألقاب الفترة المقبلة.

 

واستضافت التغطية فتاة مصر الذهبية ميار شريف والتى تحدثت عن بداياتها مع التنس وإحساسها بعد تحقيق تلك النجاحات ورد فعلها على تشجيع المصريين ورسالة محمد صلاح. 

 

وتحدثت ميار عن البطولات التى حققتها فى اللعبة والمباريات التى ستشارك فيها مستقبلا، كما تحدثت عن ما تحتاجه لعبة التنس فى مصر لكى يحصل لاعبينا على مراكز متقدمه فى اللعبة على مستوى العالم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة