منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعد لصفقة تبادلية مع الجيش الملكى

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 11:41 ص
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعد لصفقة تبادلية مع الجيش الملكى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن استعداد نادى الوداد المغربى لصفقة تبادلية مع منافسه الجيش الملكى لضم الإيفواري جوزيف كنادو، مهاجم فريق الجيش الملكى بلاعب من الوداد ومبلغ مالى من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع 360 LE سبورت المغربى، إن مسؤولى الوداد اقترحوا على إدارة الجيش الملكى الاستفادة من خدمات زهير المترجي بصفة نهائية، إضافة إلى مبلغ مالي من أجل التعاقد مع كنادو وضمه للفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن زهير المترجي فشل فى انتزاع عفو جماهير فريقه العريضة بعدما ارتكب خطأ خلال إحدى مباريات فريقه بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، حين انتزع قميصه وألقاه أرضا بعد تغييره خلال الشوط الثانى، الأمر الذى احتجت عليه جماهير الوداد بشدة، وطالبت إدارة النادى بإبعاده فورا.

وافقت اللجنة التنفيذية بالكاف على تغيير المواعيد الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 

وكان الحساب الرسمى للوداد المغربى قد أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعدما حصل على جميع مستحقاته المالية، وقدم نادى الوداد الشكر لجاريدو على كل ما قدمه للفريق، خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص بالمعد البدنى بالتراضى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة