طوابير أمام لجان قرية حجازة بقنا في جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ.. صور

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 01:12 م
طوابير أمام لجان قرية حجازة بقنا في جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ.. صور
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت لجان قرية حجازة جنوبي محافظة قنا، إقبالًا مكثفا من المواطنين، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بانتخابات الشيوخ، التي يتنافس فيها 3 مرشحين بمحافظة قنا بينهم مرشح من أبناء القرية.
 
 
وشهدت اللجان طوابير من الناخبين أمامها للإدلاء بأصواتهم وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين اللجان والعملية الانتخابية في يومها الثاني، كما شهدت اللجان انتظاما في عملية وصول القضاة إلي المقرات الانتخابية بجميع مراكز مدن وقري المحافظة، والبالغ عددها 348 مركزا انتخابيا يضم 468 لجنة فرعية.
 
طوابير أمام لجان قرية حجازة بقنا للتصويت بالانتخابات
 
 
ومن جانبه أوضح كمال شلبي، السكرتير العام  لمحافظة قنا، أن العملية الانتخابية بالمحافظة سارت في يومها الأول بشكل طبيعي داخل اللجان، ولم تتلق الغرفة أي بلاغات أو تجاوزات، مؤكدا أنه تم تسخير كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الانتخابية المناسبة للناخبين لأداء أصواتهم في سهولة ويسر.
 
طوابير أمام لجان قرية حجازة بقنا للتصويت في إنتخابات الشيوخ
 
 
وأضاف شلبي، أنه  تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدءا من أمس وحتى نهاية العملية الانتخابية اليوم ، لافتا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار الـ24 ساعة ومتصلة بغرف العمليات بالوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة التسعة والمديريات المعنية لمتابعة سير العملية الانتخابية وإزالة أي معوقات.
 
طوابير أمام لجان قرية حجازة بقنا للتصويت فى انتخابات الشيوخ
 
ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.
 
 وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.
 
ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.
 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة