إصابة الإبنة الكبرى لبرلسكونى بفيروس كورونا بعد نقل والدها للمستشفى

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:24 ص
إصابة الإبنة الكبرى لبرلسكونى بفيروس كورونا بعد نقل والدها للمستشفى مارينا برلسكونى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المؤسسة الإعلامية "فينينفيست" الإيطالية أن رئيستها مارينا برلسكونى مصابة بفيروس كورنا وتقضى الحجر الصحى فى منزلها فى مرتفعات ميلانو، وذلك بعد أن تم نقل رئيس الحكومة الأسبق سيلفيو برلسكونى، وفقا لصحيفة "الجورنال" الإيطالية.

وتدير مارينا شركة النشر الأكبر في إيطاليا "موندادوري"، وشركة "فينينفست" التي لديها حصة 40 % في شركة "ميدياست"، أكبر محطة بث تلفزيوني خاص.

وفي عام 2007 وضعتها مجلة "فوربس" في المرتبة 33 على لائحة اقوى نساء العالم.

وتخرجت مارينا بعد المدرسة الإعدادية من "لاسيو كلاسيكو" وبدأت مسيرتها الجامعية، بدت فى البداية منجذبة لكلية الحقوق مثل والدها، وتحولت انتباها إلى السياسة والتسجيل فى جامعة العلوم السياسية.

ومارينا هي الابنة الكبرى بين أبناء برلسكوني الخمسة، وكانت دوما المفضلة لدى أبيها. وعلى الرغم من أنها لم تكمل تعليمها الجامعي، فقد تم تعيينها المدير التنفيذي لشركة أبيها الإعلامية، وكانت آنذاك في الـ 30 من عمرها. وأخيرا، شاركت في اجتماعات الحزب على مستوى القيادة، في تغيير ملحوظ عما كان يردده برلسكوني بأنه لا يريد أن تعاني ابنته كما عانى هو.

بعد أيام قليلة من دخول سيلفيو برلسكوني إلى المستشفى في سان رافاييل بسبب فيروس كورونا ، اتضح أن ابنته مارينا إيجابية أيضًا.

وبحسب أنسا الإيطالية ، خضعت مارينا برلسكوني لسلسلة من المسحات ، تظهر دائمًا نتيجة سلبية حتى النتيجة الحاسمة ، والتي أكدت إيجابيتها، وكانت مارينا فى العزل الاجتماعى مع اسرتها منذ الاسبوع الماضى، وتستمر فى العمل اليكترونيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة