سوشيال ميديا بايرن ميونخ يضرب فى العالى بعد التتويج بدورى الأبطال

الخميس، 27 أغسطس 2020 05:28 م
سوشيال ميديا بايرن ميونخ يضرب فى العالى بعد التتويج بدورى الأبطال بايرن ميونخ الألماني
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بايرن ميونخ الألماني، أنه عقب الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، وحصد الثلاثية، حطمت المنصات الإعلامية الرقمية للنادي البافاري العديد من الأرقام القياسية قبل وأثناء وبعد النهائي بأكثر من نصف مليار زيارة على السوشيال ميديا.

وذكر موقع فريق بايرن ميونخ الألماني ، أن حسابات الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي حصدت أكثر من  585 مليون زيارة خلال عطلة نهاية الأسبوع للمباراة النهائية (من السبت إلى الاثنين).

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كما حصد موقع فريق بايرن ميونخ  على العديد من الزيارات وكان هناك اهتمام كبير بالمحتوى المتعلق بالمباراة النهائية، وفي العديد من البلدان، تم كسر الأرقام القياسية الحالية لمعدل وصول المحتوى للمتابعين، حيث حصد 1.2 مليون مشاهدة.

من جانب أخر، أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن حضور الجماهير لمباراة السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ الألمانى وإشبيلية الإسبانى بنسبة حضور 30%.ويواجه بايرن ميونخ الألماني، بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره فريق إشبيلية الإسباني، بطل الدوري الأوروبي، فى مواجهة السوبر الأوروبي، التى سوف تجمع الفريقين فى العاصمة المجرية بودابست، يوم 24 سبتمبر المقبل، على ملعب "بوشكاش أرينا". 

وتوج بايرن ميونخ الألماني، بلقب دورى أبطال أوروبا، للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كينجسلى كومان، فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، الذى جمع الفريقين، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، مساء الأحد

ونجح الفريق البافارى، فى حصد لقب دورى الأبطال، بعد غياب 7 سنوات من آخر تتويج باللقب، عام 2013، بعد فوزه على فريق بوروسيا دورتموند، بنتيجة 2 - 1.

فى المقابل، نجح فريق إشبيلية الإسباني، فى حصد لقب الدوري الأوروبي، للمرة السادسة فى تاريخه، ليعزز رقمه القياسي، كأكثر الأندية تتويجا باللقب، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة