جماهير برشلونة تتجمهر أمام بوابات كامب نو بعد قرار ميسي..فيديو

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 09:15 م
جماهير برشلونة تتجمهر أمام بوابات كامب نو بعد قرار ميسي..فيديو جماهير برشلونة أمام كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تجمع لجماهير فريق برشلونة الإسباني أمام بوابات كامب نو، بعد قرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن الفريق الكتالونى، وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا لنادي برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وتؤكد إدارة برشلونة على أن بند الخروج الذى يرغب ميسب في تفعيله إنتهى في 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، إلى إن مجوعة كبيرة من جماهير برشلونة تجمعت أمام بوابات كامب نو بعد فاكس ليونيل ميسي الذى تضمن رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالونى.

ويعيش فريق برشلونة حالة من عدم الاستقرار الداخلى بعد الفضيحة التاريخية التي تلقاها النادى ضد بايرن ميونخ 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تم إقالة كلاً من كيكي سيتين المدير الفني وإريك أبيدال المدير الرياضى، وتم تعيين الهولندي رونالد كومان مديراً فنياً ورامون بلانيس بدلاً من أبيدال.

ثم قرر كومان الإطاحة بعدد من اللاعبين الكبار وعلى رأسهم لويس سواريز، حيث أخطر بعضهم بأنه خارج حساباته الموسم المقبل، وإشترط على أخرون تخفيض رواتبهم من أجل البقاء في كامب نو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة