كأس دوري أبطال أوروبا يزين ملعب قمة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان.. فيديو

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 08:31 م
كأس دوري أبطال أوروبا يزين ملعب قمة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان.. فيديو كأس دوري أبطال أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد كأس دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، قبل انطلاق المواجهة المرتقبة بين فريقى باريس سان جيرمان الفرنسي ومنافسه لايبزيج الألماني، والتى تقام بينهما في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، فى افتتاح منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجارى 2019-2020، التي عادت منافساتها مؤخرًا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعاد نادى العاصمة الفرنسية للظهور من جديد في نصف نهائي دورى الأبطال للمرة الثانية فى تاريخه والأولى بعد غياب 25 عامًا وتحديدًا منذ موسم 1994-1995 على حساب أتالانتا الإيطالى، بعد الفوز القاتل بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائى للمسابقة.

في المقابل، تأهل لايبزيج الألماني للدور نصف النهائي بالمسابقة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه القاتل على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "خوسيه الفالادى" في ربع النهائي.

2020-08-18T180238Z_2124429161_RC2IGI97M5AZ_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-RBL-PSG-REPORT
كأس دوري أبطال اوروبا

ويدير مواجهة سان جيرمان والفريق الألماني الحكم الهولندي الدولي بيورن كيوبرس، الذى أسندت له المهمة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

وتكشف الإحصائيات تفوق باريس سان جيرمان في إجمالي نتائج المواجهات السابقة أمام الأندية الألمانية في المسابقات الأوروبية، حيث حقق نادى العاصمة الفرنسية 10 انتصارات من إجمالي 17 مباراة فيما تلقى 5 هزائم وانتهت مباراتين بالتعادل.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مواجهة بي إس جى مع لايبزيج في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجارى، مع المتأهل من لقاء بايرن ميونخ الألماني وليون الفرنسي المقرر له مساء غدا الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة