برشلونة يعلن خضوع حارسه تير شتيجن لعملية جراحية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 09:07 م
برشلونة يعلن خضوع حارسه تير شتيجن لعملية جراحية تيرشتيجن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن خضوع حارسه الألماني مارك آندريه تيرشتيجن لعملية جراحية غدا الثلاثاء في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى، حيث سيتم إجراؤها بواسطة الطبيب الألماني رامون كوجات، وقال النادي في بيانه: "سيقدم النادي المزيد من المعلومات بعد إجراء الجراحة، إنه إجراء استباقي يتم تنفيذه الآن لإعداده للمستقبل، حيث واجه اللاعب مشاكل مع وتره خلال الموسم".

كان تيرشتيجن قد عانى من الإصابة في منتصف الموسم، ليقرر تأجيل العملية الجراحية إلى نهاية الموسم الذى انتهى بخسارة مهينة ضد بايرن ميونخ الألماني 8-2، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض حارس المرمى الألماني 46 مباراة هذا الموسم، بواقع 36 في الدوري و8 في دوري أبطال أوروبا واثنان في كأس الملك، إلى جانب ذلك ، حافظ على نظافة شباكه 15 مرة.

وأعلن البارسا، إقالة كيكى سيتين رسميًا من تدريب الفريق الكتالونى بعد السقوط المدوى أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا مساء اليوم، أعلن فيه بشكل رسمى موافقة مجلس إدارة النادى على رحيل كيكى سيتين على أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد بشكل رسمى فى الأيام القليلة المقبلة.

وتولى سيتين تدريب برشلونة فى يناير من العام الجارى، قاد الفريق خلالها فى 25 مباراة بجميع البطولات، حقق 16 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى 5 هزائم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة