ماجواير: السقوط أمام إشبيلية دمرنا.. نريد الفوز بلقب فى أسرع وقت

الإثنين، 17 أغسطس 2020 04:19 م
ماجواير: السقوط أمام إشبيلية دمرنا.. نريد الفوز بلقب فى أسرع وقت ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى ماجواير، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه من الصعب على اللاعبين تقبل الهزيمة أمام إشبيلية مساء أمس، الأحد، بنصف نهائى الدورى الأوروبى، والتى انتهت بفوز الفريق الأندلسى 1-2، حيث قال ماجواير فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى "من الصعب تقبل الأمر.. صنعنا عدداً كبيراً من الفرص.. كان يجب أن نفوز بالمباراة.. خسر الفريق الأفضل، والمنافس عاقبنا على إهدار الفرص".

أضاف ماجواير "هذا يعنى الكثير بالنسبة لنا.. اللاعبون مدمرون.. لدينا مجموعة جيدة تعلم أن الخسارة غير مقبولة فى هذا النادى.. الوصول لنصف النهائى غير مقبول هنا.. يتعين علينا الآن التركيز على المضى قدما".

وتابع قائد مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا "هو أمر مخيب للآمال. نريد الفوز بالألقاب. فى كأس كاراباو شعرنا بخيبة الأمل لأننا خسرنا المباراة، وفي كأس الاتحاد لم نحضر.. أمام إشبيلية كنا حاضرين بقوة، وربما كلفتنا قلة الخبرة. على الرغم من أننا كنا على القمة وصنعنا الفرص، كان يجب ألا نستقبل الهدف الثانى".

وواصل ماجواير تصريحاته قائلا: "هناك العديد من الأمور يمكن تحسينها ونحن نعلم ذلك. لقد أنهينا الدورى فى المركز الثالث ويقول الجميع إن هذا جيد، لكنه بكل تأكيد ليس جيداً بالنسبة لنا. نريد الفوز بلقب فى أسرع وقت ممكن. الجميع يرى كيف تحسننا على مدار الموسم".

وتحدث ماجواير عن مواجهة إشبيلية قائلا "بدأنا بضغط عالى وسجلنا الأهداف، ومن ثم ربما سمحنا لهم بالخروج من منتصف ملعبهم بسهولة وسمحنا لهم بالاستحواذ على الكرة كثيراً من فترات المباراة. لكن بكل صدق لم يخلقوا الكثير من الفرص".

وأوضح ماجواير "فى هدف الفوز، من الواضح أنهم عملوا بشكل جيد من الجهة اليمنى، لكن علينا أن نفعل ما هو أفضل. سننظر في الأمر وعلينا تحسينه. استقبلنا الهدف من كرة عرضية ليست جيدة بما يكفى. كنا نستحق الفوز بالمباراة والتأهل. فى النهاية فشلنا فى بلوغ النهائى الثالث هذا الموسم، وهذا الأمر مخيب للآمال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة