صور.. القليوبية تضع اللمسات النهائية قبل انطلاق التصويت بانتخابات الشوخ غدا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 02:32 م
صور.. القليوبية تضع اللمسات النهائية قبل انطلاق التصويت بانتخابات الشوخ غدا متابعة استراحات القضاة بانتخابات الشيوخ
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اللمسات النهائية من استعدادات اللجان لاستقبال الناخبين في تصويت بانتخابات مجلس الشيوخ المقرر لها غدا الثلاثاء والأربعاء، كما أنهت المحافظة كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا خلال سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ، وذلك عن طريق تطبيق التباعد الاجتماعى بين الناخبين، والتزام الجميع بإرتداء الكمامات أثناء الإدلاء بأصواتهم.

ومن ناحيته أكد اللواء عبد الحيد الهجان، أنه تم تجهيز 689 لجنة فرعية موزعة على 532 مقرًا انتخابيًا، وتواجد طبيب وممرضة بكل لجنة، وتوفير أدوات طبية ومطهرات باللجان، مشيرًا إلى أن عدد من لهم حق التصويت بالمحافظة يقدر بـ3 مليون و255 ألف ناخب، إلى جانب عدد من بوابات التعقيم للناخبين، والمظلات للتخفيف عليهم من درجات الحرارة.

ومن ناحيتها أنهت مديرية الأمن بالقليوبية، بإشراف اللواء فخر الدين العربي، مدير الأمن، إجراءات تطبيق خطة أمنية محكمة، حيث تم تكثيف الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة ونشر أفراد أمن سريين بمحيط اللجان لتأمين المواطنين خلال عملية التصويت.

كما أنهت المحافظة تجهيز مقر اللجنة العليا لانتخابات الشيوخ باستاد بنها الرياضي؛ حيث تم تجهيز الاستاد إداريًا وتوفير بوابات للتعقيم علي البوابات الرئيسية والفرعية وتوفير مصدر كهرباء بديل في حالة انقطاع التيار وأجهزة التكييف.

وأكد محافظ القليوبية، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الاستاد، والذي يستخدم لتسليم المظاريف للجان الفرعية وإجراء عملية فرز أصوات الناخبين، بعد الانتهاء من العملية الانتخابية، والتأكد من سلامة مداخل المقرات وتوافر اشتراطات الوقاية والصحة والسلامة.

 

 

استراحات القضاة بالقليوبية
استراحات القضاة بالقليوبية

 

تزويد اللجان بمولدات كهربائية احتياطية
تزويد اللجان بمولدات كهربائية احتياطية

 

خلال المتابعات النهائية
خلال المتابعات النهائية

 

متابعة استراحات القضاة ورؤساء اللجان
متابعة استراحات القضاة ورؤساء اللجان

 

وضع مظلات للناخبين امام اللجان
وضع مظلات للناخبين امام اللجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة